alGhalaa 3nwani
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

alGhalaa 3nwani

منتدى شبابي للبنات والشباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لبياض الركبه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غــــلآي

غــــلآي

لبياض الركبه Empty
مُساهمةموضوع: لبياض الركبه   لبياض الركبه Icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2009 3:24 am

السلام عليكم
اخباركم خواتي .. ان شاء الله بخير ..
جبت لكم حل بسييييييييييييييييييييييييييييط .. سهـــــــــــــــــــــــــــ ـــل .. فعــــــــــــــال .. وهو وصفة من الدكتور جابر القحطاني على حد علمي ..
اولا:تروحين السوبرماركت تقولين للرجال .. ابغى ( سمن نباتي ) وبسسسسسس ..وما فيه ثانيا ولا ثالثا..
ترجعين البيت تاخذين السمن طبعا هو شكله مثل الكريم .. وتدهنين الركبة والكوع ويدك اذا تبغين ورجلك كمان اذا تبغين وتغطين الاماكن هذه بشراااب لااااااااااازم .. حتى الركبة والكوع تجيبين شراب وتقطعين الجهة المغلقة عشان يسير الشراب مفتوح من الجهتين وتقدرين تلبسينه <<والله لو العصر الحجري
وبس نااامي واصحي وشوفي الفرق ورب الكعبة من اول يوم فرق .. وحمااااااااس

انا شريت سمن نباتي ( مازولا ) علبة كبيرة بـ 15 ريال أظن ...
وعلى فكرة جربت الطريقة بدون ما البس شراريب لكن ما احس في نتيجة السحر كله في الشراريب ..
وكمان جربت البس قفازات في يدي اذا دهنتهم بس اكتشفت انه اذا لبست شراب في يدي احسن من القفاز بكثير ..
والله احلفلكم انه اصابع يدي في اماكن المفاصل كانت غامقة.. والله يمكن في ثلالث ايام ماااافي شيء .. والله يشهد على كلامي .. انا مو مصدقة وعلمت كل الناس اللي اعرفهم ..

--------------------------------------------------------------------

منقوووووووووووووووووووول....غــــلآي Very Happy
sylvester

sylvester

لبياض الركبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبياض الركبه   لبياض الركبه Icon_minitimeالسبت مايو 30, 2009 1:11 am

يسلمووووو
غــــلآي

غــــلآي

لبياض الركبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبياض الركبه   لبياض الركبه Icon_minitimeالسبت مايو 30, 2009 1:13 am

الله يسلمك Smile

لبياض الركبه
صفحة 1 من اصل 1